حمية خاصة للعروس للحصول على قوام رشيق

حمية خاصة للبنات ( العروس ) للحصول على قوام رشيق و جسم مثالي.

من خلال هذا التقرير سنجيب على سؤال: كيف احصل على جسم رشيق ومشدود؟ جسم رشيق بدون كرش.

للعروس طبعا التي تتساءل قبل عرسها: كيف احصل على جسم مثير للنساء مع أفضل حمية غذائية في العالم؟ حمية غذائية للتنحيف السريع.


الحصول على جسم رشيق للبنات عند العروس لا يبدأ بين يوم و ليلة، بل هو نتيجة لاتباع نظام عذائي صحي خلال فترة لا بأس بها، قبل موعد العرس ، و تكون هذه الفترة حوالي ستة أشهر على الأقل.

أما بالنسة للحميات التي أسميها حمية الكرونو حمية غذائية للتنحيف السريع، و تعني نوعا من الحمية يسمح بفقدان الكثير من الوزن في مدة قصيرة، و هي بالمناسبة شائعة جدا في صالونات التجميل و صالات الرياضة.

و للقيام بها ينصح العروس باتباعها و تهدف إلى فقدان الكثير من الوزن، خلال مدة لا تتعدى شهرا، و هي بالتالي تؤثر على رونق العروس و جمالها و صحتها و تجعلها شاحبة اللون، و قد تؤدي إلى مضاعفات صحية أخرى خطيرة، كتساقط الشعر، و فقدان الوزن فقط هو المطلوب ، بل إن بعض العرائس يبحثن عن زيادة أوزانهن، فيبدأن في فترة بسيطة، و النتيجة أن العديد من النساء تحصل لديهن تمزقات على مستوى الجلد و غيرها من المضاعفات.

قد يهمك أيضا: كيف تتجنبين الإكتئاب الموسمي؟

كما أن معظم هذه الحميات تجعل العروس تبدو ليلة زفافها متعبة و مرهقة و شاحبة ، و حتى بالنسبة للعروس التي كانت تتبع نظاما غذائيا خاصا، أو حمية للتنحيف، عليها إيقافها أسبوعا قبل موعد الزفاف، لتستعيد نشاطها و إشراقهتا.

و من المهم أيضا أن تحاول العروس الحفاظ على مواعد النوم الكافية.

على العروس قبل موعد زفافها أن تلتزم بتناول أغدية صحية، و التركيز على وجبة الفطور التي تعتبر وجبة أساسية و مهمة جدا للصحو عموما، و الابتعاد عن المقليات و الإكثار من الفواكه و الخضر بجميع أنواعها، و أن تكون حاضرة بشكل يومي في الوجبات الرئيسية.

كما ينصح بتناول الفواكه قبل وجبة الغداء، أما الخضر فعلى شكل سلطات متنوعة، كما يمكن للعروس تناول التمر و الفواكه الجافة غير المحمصة، بالإضافة إلى الإكثار من تناول الأسماك غير المقلية، ثم شرب الماء بكثرة للتخلص من السموم في الجسم.

و للتخلص من التوتر يمكنها شرب الأعشاب المهدئة، كالزعثر و اللويزة مع القليل من العسل للتخلص من التوتر الذي يصاحب تحضيرات العرس، كما أنصحها بتناول عصير الخضر، و خصوصا الخيار و الطماطم بشكل يومي.

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا و نتمنى أن نكون قد وفقنا في الاجابة على سؤالك: كيف احصل على جسم رشيق ومشدود؟ جسم رشيق بدون كرش.

لا تنسي قراءة موضوع: التفاح الاخضر ما الذي يعالجه و ما هي فوائده؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل حلقات مسلسل قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul

مصير قبيلة الكاي بقيادة جوندودو بعد انفصال ارطغرل عنها

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل و تردداتها و مواعيد البث