موقع خبر 7 التركي : هذا هو موعد انطلاق الجزء الرابع من مسلسل قيامة أرطغرل

سيواصل متابعي مسلسل قيامة أرطغرل مشاهدة الموسم الرابع

و سيكون الجزء الرابع تتمة للجزء الاول من مسلسل قيامة أرطغرل و الجزء الثاني و الجزء الثالث


المسلسل الذي أسر قلوب الملايين حيث تم تحديد نسبة المشاهدة في أكثر من 200 مليون مشاهد في الدول العربية، دول الخليج و شمال افريقيا.
أعلن موقع خبر7 التركي، عن موعد عرض الموسم الـرابع من المسلسل الدرامي التاريخي قيامة أرطغرل، حيث من المقرر انطلاق أولى حلقاته خلال شهر أكتوبر من عام 2017 القادم وذلك يوم الخامس و العشرين، وفقا لما ذكره الموقع الاخباري.

المسلسل كما أشرنا فهو ينتمي لفئة المسلسلات الدرامية التاريخية الحربية، وهو من إعداد وتأليف محمد بوزداغ، و إخرج متين قوناي و إنتاج تيكدين فيلم ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم إنجين التان دوزياتان، عثمان سويكوت، ديدام بالسين، سيردار جوكهان، هوليا دارجان، ايفريم سولماز، سيردار دينيز، باريش باقجي، اسراء بيلقيش.

قصة مسلسل قيامة أطغرل  تدور أحداثها في القرن 13 ميلادي وتحكي قصة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه.و تجسد وقائع حقيقة تاريخية شهدها التاريخ العثماني. و هذا لا يعني أن جل الاحداث التي يشهدها المسلسل فهي تحكي الواقع التاريخي لكن كما جاء على لسان مؤلف و معد مسلسل قيامة أرطغرل أن أغلب الاحداث ليست حقيقة و انما تدخل في السياق الدرامي للفيلم و تخدم القصة المستوحاة من خيال المؤلف.

إذن فالموسم الرابع من مسلسل قيامة أرطغرل و بشكل رسمي و مؤكد سيبدأ بثه و عرضه في القنوات التركية TRT 1, TRT 1 HD في الربع الاخير من السنة الجارية. وسيتتم مشاهدة الحلقة الاولى من الجزء الرابع من مسلسل قيامة أرطغرل يوم الاربعاء 25 أكتوبر 2017 على الساعة 19:55 و من المتوقع أن ينتهي أن يمتد الجزء الرابع إلى غاية سنة 2019

ودون أن ننسى فلقد تم طرح موضوع القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل و تردداتها و مواعيد البث و يشمل جميع القنوات الناقلة للمسلسل

إلى هنا نكون قد انتهينا و لا تنسى مشاركة الموضع مع أصدقائك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل حلقات مسلسل قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul

مصير قبيلة الكاي بقيادة جوندودو بعد انفصال ارطغرل عنها

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل و تردداتها و مواعيد البث