السيرة الذاتية عن النجم التركي انجين التان البطل الرئيسي لمسلسل قيامة ارطغرل

السيرة الذاتية للنجم التركي انجين التان البطل الرئيسي لمسلسل قيامة ارطغرل ertuğrul diriliş

اسم بطل مسلسل قيامة ارطغرل


من هو بطل مسلسل قيامة ارطغرل
البطل الرئيسي لمسلسل قيامة ارطغرل. يبلغ من العمر 38 عاما.تزوج عام 2014 من سيدة مسلمة تدعى ناظليشاه الكوتشلار .لديه ابن وحيد اسمه إمير أراس. يعد واحد من اهم النجوم في تركيا حيث ان شهرته وصلت للعالمية بعد مسلسله الشهير قيامة ارطغرل حاليا هو الفنان الاعلى اجرا في تركيا نظرا للنجاح الساحق الذي حقق قيامة ارطغرل. ملتزم اخلاقيا حيث صرح انه لا يحب اطلاقا نمط الشباب المتحرر حيث يقول انا رجل مسلم و كلاسيكي تماما اعيش وفق الاعراف و العادات التركية و القيم الاسلامية و احبها و احترمها جدا فالارتباط بالنسبة لي خطوبة ثم زواج هذه الحكاية هكذا تعاش دائما و ليس بطريقة اخرى والدي هكذا فعلوا و كذلك اجداي و ديني يأمر بذلك و انا اسير على نفس دربهم.

من مواقفه الإنسانية التي لا تنسى ذهب هو و فريق عمل مسلسل قيامة ارطغرل لزيارة طفل مريض بالسرطان طلب رؤيتهم حيث ذهبوا اليه بملابس العمل و مثلوا امامه مشاهد من العمل ارتفعث الحالة النفسية للطفل و وعده بالعمل معه في المسلسل و لكن بشرط ان يظل سعيدا دائما و يهتم بعلاجه لكي يشفى سريعا .يذهب بصورة مستمرة لزيارة هذا الطفل و متابعة حالته.

رفض تماما الإنقلاب الذي حدث في تركيا و اعلن تضامنه مع رئيس دولته رجب طيب اردوغان حيث نزل الى الميادين وسط شعبه مطالبا باسقاط الإنقلاب .و عودة الرئيس المنتخب. تربطه صداقة قوية بالفنانة ديدام بالنشي(#سالجان) حيث دائما يقول انه مثل شقيقته الصغرى.

اضطر الى زيادة وزنه اكثر من 15 كجم و اطلاق لحيته الى مايزيد عن اربع سنوات لكي يتلائم مع طبيعة الشخصية التي يقدمها في المسلسل. يشعر بالفخر و الشرف لتقديمه دور ارطغرل الغازي حيث دائما يقول انه اعظم شئ فعله في حياته لما يتضمنه المسلسل من رسائل هادفة و نشر المفهوم الصحيح عن القادة المسلمين. يقول ان هذا الدور غير كثيرا في حياته و افعاله حيث انه اصبح يعلم اشياء و مفاهيم اكثر عن دينه. مرشح لبطولة فيلم بلال بن رباح مؤذن #الرسول (صل الله عليه وسلم).

ملحوظه: "دعمك لنا ب"لايك" معناه أنك تشجعنا لنواصل النشر ودعمك لنا ب"تم" يعلمنا بأن لنا متابعون ومتفاعلون وكتابتنا ونشرنا لايضيع سدي منشن لصديق الرجاء المشاركة حتي تعم الفائدة وجزاكم الله خيرآ

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل حلقات مسلسل قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul

مصير قبيلة الكاي بقيادة جوندودو بعد انفصال ارطغرل عنها

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل و تردداتها و مواعيد البث